إعادة انطلاق حملة نورت مصر من دبى لتنشيط السياحة

إعادة انطلاق حملة نورت مصر من دبى لتنشيط السياحة

أكد المنسق الإعلامى وصاحب فكرة حملة "نورت مصر" قدرى الحجار أن الحملة ستنطلق مرة أخرى من دبى بعد استقرار الأوضاع السياسية فى مصر وعودتها لدورها الطبيعى فى المنطقة بعد زوال خطر الإخوان، مشيرا إلى أن نجاح الحملة سيعمل على دعم الاقتصاد المصرى بصفة عامة والسياحة المصرية بصفة خاصة.

وقال الحجار، إن العمل مستمر لأكثر من عام فى الإعداد لهذه المناسبة والسعى لإنجاحها من أجل خروجها بالصورة التى نراها ونسعى إليها، ولكن ممارسات نظام الإخوان كان لها الأثر السلبى على تنفيذ هذه الحملة.

وأضاف أن هناك ترحيبا كبيرا من دولة الإمارات العربية وإمارة دبى بالحملة، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات جارية مع القرية العالمية بدبى لمساهمتها بدعم هذا الهدف النبيل بإقامة ثلاث حفلات.

وأشار الحجار إلى أن هناك تعاونا كبيرا من كافة الوزارات بالسعى للمشاركة فى أى عمل يمكن أن يعود بالنفع على الاقتصاد المصرى، مؤكدا أن المنهج الذى تم إتباعه بهذا التعاون الكبير لو استمر سيكون هناك مردود كبير فى رفع قيمة مصر فى المستقبل القريب.

وأكد أن السياحة قاطرة التنمية فى مصر وهى صناعة وطنية متكاملة الأركان، وهى مؤهلة للنجاح بشرط توفير المناخ المناسب لها من أجل مزيد من النجاح والعائد الكبير الذى يمكن أن ينعكس على زيادة حركة السياحة، مشيرا إلى أن مصر تحتاج إلى العمل والهدوء والحوار من أجل مستقبلها الذى يجب أن يتفق وطموحات الشعب المصرى.

وثمن الحجار العلاقات المصرية الإماراتية التى تشهد عودتها لسابق عهدها وقوتها ومزيدا من الاستثمارات والتعاون بين البلدين، مشددا على أن شعار الحملة الذى يتم الترويج له "نورت مصر" هو بالفعل ما تسعى إليه مصر.

وأكد أن الحملة تسعى بقوة لإعادة السياحة المصرية إلى معدلاتها الطبيعية قبل ثورة 25 يناير ودعم الصناعة بمزيد من الترويج للمنتج السياحى المصرى المتنوع والمتميز، موضحا أن الحملة ستتوسع خلال المرحلة المقبلة بعد النجاح الكبير الذى حققته الحفلة الأولى فى أبوظبى التى أحيتها الفنانة هيفاء وهبى، مشيرا إلى أن الحملة ستقوم بتنظيم العديد من الحفلات لدعم السياحة المصرية والتنقل بين الدول العربية المختلفة، مثل قطر والبحرين والكويت والسعودية، وهناك اتصالات بالمسئولين بتلك الدول من أجل دعم الفكرة.

وأشار إلى أن هناك سعيا دائما من خلال الاتصالات الواسعة التى يقوم بها أحمد أمين رئيس جبهة استقرار مصر مع العديد من الدول العربية والأوروبية من أجل إقامة هذه الحفلات فى أكثر من دولة والتوسع فى الحملة من أجل مزيد من العائد الترويجى للمنتج المصرى السياحى لصالح أهدافنا الإنسانية.

ADS300

مواضيع متعلقة

احدث الفيديوهات
مواضيع فى صور