شاطئ الكابتشينو اغرب شواطئ العالم

شاطئ الكابتشينو اغرب شواطئ العالم

هل انت من محبى القهوة والكابتشينو ؟ هل تخيلت فى يوم ان تسبخ فى رغوة القوة والكابتشينو ؟ لاتتعجب فهذا اصبح ممكم فدائما ما تحمل غرائب وعجائب العالم المستحيل وتجعله ممكنا فمن بين غرائب البحار الكثيرة اصبح لمحبى القهوة والكابتشينو نصيب كبير حيث انه هناك شاطئ يكون زبد البحر فيه اشبه برغوة الكابتشينو القهوة وتكون كثيفة بشكل كبير وهذا ما يجعل هذا الشاطئ من غراءب الدنيا واحد اهم غرائب الطبيعة التى لايعرف سرها حتى الان .
 
شاطئ الكابتشينو اغرب شواطئ العالم
 
 
هذا الشاطئ هو شاطئ يامبا فى نيو ساوث ويلز باستراليا وهو احد غرائب الكون حيث ان الشاطئ باكمله مغطى بطبقة كثيفة من زبد البحر تجعل من الصعب الوصول الى لون المياة الحقيقى والاصلى وكان البحر عبارة عن كوب عملاق من رغوة قهوة الكابتشينو المعروفة وحتى لون البحر اقرب الى لونه وهذا ما يجعله ينتمى الى عالم الغرائب والاساطير ولا احد يستطيع تصديق وجود مثل هذا البحر الا من شاهده بنفسه .
 
 
رغم انه لايوجد تفسير علمى دقيق الى الغرائب والعجائب الا ان العلماء حاولوا التوصل الى سر هذا الشاطئ الغريب وقد وجدوا تحليل اقرب الى المنطق يستطيع ان يفسر هذه الظاهرة الغريبة وهى ان امواج البحر المتدفقة تجمل شوائب من الاملاح والمواد الكيميائية والاسماك المتحللة والنباتات الميتة وفضلات من الاعشاب البحرية وتحريك كل هذه العناصر بقوة ينتج عنه شكل فقاعات عملاقة تظهر فى شكل رغوة كثيفة كما ان درجة حرارة هذه الرغوة تكون منخفضة للغاية ومياة هذا الشاطئ باردة جدا .
 
 
اذا كنت تعقتد انك وجدت ضالتك فى احد غراءب الدنيا وانه باستطاعتك اليوم ان تسبح فى كوب عملاق من رغوة القهوة المفضلة لديك فقد تجد ما تريد فى هذا الشاطئ الغريب ولكن لاتحلم ان يكون مذاقه مثل منظره ففى النهاية حتى وان كان يشبه رغوة القهوة فأن مياهه وامواجه شديدة الملوحة .








ADS300

مواضيع متعلقة

احدث الفيديوهات
مواضيع فى صور