صدق او لاتصدق مسنة ينمو لها قرن فى رأسها

صدق او لاتصدق مسنة ينمو لها قرن فى رأسها

كثيرا ما تحدث غرائب وعجائب فى جسم الانسان وما الغريب فى ذلك فالانسان نفسه هو واحد من غرائب الكون والحياة ولكن بعض هذه الامور يكون اغرب الغرائب واشياء لايتخيلها العقل ويرفض تصديقها اذا رأها بعينيه منها على سبيل المثال ان امرأة مسنة ينمو لها قرن فى رأسها !! بالتاكيد هذا امر مثير للدهشة فمهما بلغت غرائب الانسان من الصعب تخيل وجود انسان بقرن خاصة فى رأسه ولكن فى النهاية غرائب وعجائب الدنيا لم تدع لنا مالا يمكن تصديقه وسوف نتعرف ىف السطور المقبلة على قصة المسنة التى ينمو لها قرن فى رأسها .
 
مسنة ينمو لها  قرن فى راسها
 
 
تدعى هذه المراة المسنة ليانغ شيو وهى صينية الجنسية  وتقول انه ظهر لها منذ حوالى سبع او ثمانى سنوات شئ اشبه بالشامة فى مقدمة راسها وبالتأكيد ظهور شامة ليس من غرائب الانسان ولكن الغريب هو ان هذه الشامة كانت تحكها كثيرا ويقول ابناء ليانغ انهم قد لجأوا الى الكثير من طرق الطب الصينى التقليدي لعلاج هذه الحكة الغير مبررة .
 
 
ولكن فى السنوات الاخيرة قد خرج الامر عن السيطرة ومن انه مجرد شامة الى امر سوف يصبح احد غرائب وعجائب الدنيا حيث انه بدأ يظهر ما يشبه بقرن صغير فى مقدمة الرأس وكان حجمة صغير للغاية ولكن فى الشهور الاخيرة قد نما هذا القرن بشكل سريع للغاية حتى وصل طوله نحو 5 بوصات مما يتسبب فى الم بالغ لهذه المسنة ويعيقها على ان تمارس حياتها الطبيعية .
 
 
فى الحقيقة ان الامر ليس له اى تفسير العالم ولا يمكن سوى درجه تحت بند غرائب الانسان وواحد من غرائب وعجائب العالم ويقول الاطباء انه من الممكن ان يكون هذا ناتج عن زيادة فى افراز مادة الكيراتنين مما سبب ورم فى الجلد ولايمكن علاج ذلك سوى عن طريق الجراحة ولكن نظرا لان ليانغ تبلغ من العمر 87 عام فأن الامر سوف يشكل خطورة كبيرة عليها وحتى الان يبحث الاطباء عن الطريقة المناسبة للتخلص من هذا القرن وكذلك معرفة اسبابه .





ADS300

مواضيع متعلقة

احدث الفيديوهات
مواضيع فى صور