كيف ترتبط مرة اخرى بعد الطلاق ؟

كيف ترتبط مرة اخرى بعد الطلاق ؟

كيف ترتبط مرة اخرى بعد الطلاق ؟

يجب عليك بعد الطلاق ان تعود لحياتك الطبيعية التى كانت قبل زواجك و ان تفكر فى الحب و الارتباط مرة اخرى ، لا تجعل علاقة واحدة كانت خطأ تؤثر على باقي حياتك ، بعد الطلاق من الطبيعى ان تفقد الامل و الدوافع للدخول فى علاقة اخرى لذلك اليكم بعض النصائح لبدء حياة جديدة و الارتباط مرة اخرى بعد الطلاق.

1- لا ترغب فى ان تكون وحيد للابد
احد اهم الاسباب التى تدفعك للحب مرة اخرى هى رغبتك فى الا تكمل حياتك وحيد ، لذلك فلا تسعى للعزلة بعد الطلاق لانها سوف تجعلك اكثر بؤسا و سوف تعقد حياتك اكثر و لكن تقع فى الحب مرة اخرى ، فبدلا من ذلك عليك المضي قدما فى حياتك فانت لا تعرف ربما تقع فى حب شريك حياتك المثالي.

2- قد تعجب بشخص اخر
فى الحقيقة انت لا تستطيع التحكم فى مشاعرك و فى تحديد متى تقع فى الحب مرة اخرى ، وقد تلتقى بشخص صديق او زميل احد معارفك و تعجب به ، لذلك لا تخافوا من الدخول فى علاقة اخرى بعد الطلاق.

3- حياتك لا تنتهى بعد الطلاق
لا تعتقد ان حياتك بعد الطلاق سوف تنتهى فهذا شعور منتشر عند كثيرون ممن يمرون بمرحلة الطلاق و تذكر انك لن تتوقف عن اكل التفاح اذا كانت واحدة ذات مذاق سيئ.

4- اطفالك فى حاجة الى اب
التفكير فى الحب مرة اخرى و الزواج من اجل اطفالك فالاطفال دائما فى حاجة لشخصية الاب ، لذلك فان التفكير فى البدء فى علاقة جديدة امر ضرورى على الاقل من اجل الاطفال.

5-تحتاج لشخص يحفزك
انت فى حاجة للاستمرار فى الحياة و تحقيق احلامك و البعد عن الاكتئاب لذلك يجب عليك ايجاد شخص ما يبادلك المشاعر الخاصة ، لذا فمن الضرورى ان تحب شخص مرة اخرى من اجل استئناف حياتك مرة اخرى.

7- عدم السلام للطلاق بتدمير حياتك
لا تسمح لتجربة الطلاق المريرة بتدمير حياتك ، و هذا لن يحدث الا بدخولك فى علاقة حب مرة اخرى ، فهذا ما سيجعلك تمارس حياتك بشكل طبيعي.

ADS300

مواضيع متعلقة

احدث الفيديوهات
مواضيع فى صور